أبرز الأخبارأمن

إمرأة “تقتل” زوجها عبر شخصين وتدفع أجرتهما شيّكات مزوّرة

جنّدت سوريين لقتل زوجها على أن تبلّغ عن اختفائه، غير أنّهما أخبرا الزوج وتآمرا معه لإيهامها بتنفيذ الجريمة ودفعت لهما شيكات مزوّرة أجراً على “معروفهما”.
وفي التفاصيل، بحسب بيان صادر عن شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي، فإنّ شكوى وردت حول إدعاء اللبناني ف. ك. ( مواليد العام 1980) ضدّ زوجته وآخرين، بجرم التخطيط لعملية قتله والتحريض على القتل والسرقة والتزوير.
وبنتيجة التحرّيات المكثّفة، تمكّنت مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، من توقيف المدعى عليهم جميعاً، وهم الزوجة م. د.(مواليد العام 1987)، واللبنانيان أ. د.(مواليد العام 1997)، ت. ض.(مواليد العام 1987)، والسوريان ن. ب. (مواليد العام 2000)، وم . ع.(مواليد العام 1994).
وبالتحقيق معهم، إعترفت زوجة المدعي بإقدامها على تكليف ن. ب. و م. ع. على قتل زوجها، مقابل مبلغ 10 آلاف دولار أميركي واستئجار سيّارة وشراء مسدّس حربي مزوّد بكاتم للصوت بغية تنفيذ العملية، وإحراق الجثّة ورميها في وادٍ بالشوف لطمس معالم الجريمة. وعند تأكّدهما من نيّة الزوجة الجرمية، قاما بإعلام المدعي بحقيقة الأمر، فتمّ الاتفاق في ما بينهم على وضعه في مكان آمن وجرى إيهامها بتنفيذ العملية، فدفعت لهما المبلغ المذكور نقداً وبموجب شيكات مزوّرة، ثمّ ادعت لدى مخفر درك السعديات بفقدان زوجها لإبعاد الشبهات عنها. واعترفت أيضاً أنّها على علاقة ت. ض. وأخبرته بارتكاب الجريمة فتكتّم عليها.
“محكمة” – الثلاثاء في 2018/02/20

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!