أمن

أب يعنّف طفليه بمعاونة زوجته

ورد إلى فصيلة الدامور في وحدة الدرك الإقليمي إخبار من مكتب الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان- بعبدا حول تعرّض شقيقين قاصرين، في محلّة وادي الزينة، للتعذيب والتكبيل بواسطة سلاسل حديدية والحرمان من الطعام من قبل زوجة والدهما السورية خ. ك. (من مواليد عام 1995)، وهما السوريان أ. ع. (من مواليد عام 2012) وم. ع. (من مواليد عام 2011).
وانتقلت دورية من مخفر السعديات برفقة مندوبة الأحداث إلى المنزل الكائن في المحلة المذكورة أعلاه، وبعد محاولات عدّة وتمنّع خ. ك. عن فتح الباب، تمكّن عناصر الدورية من الدخول إلى المنزل، حيث عثر على الطفلين وآثار الضرب والتعنيف بادية على جسديهما، وبخاصة على الرأس، والوجه، وأصابع اليدين، ويعانيان نقصًا في النمو نظرًا لسوء التغذية وينتابهما الخوف الشديد. فتمّ إلقاء القبض على خ. ك.، واصطحاب الطفلين إلى مركز المخفر، حيث تلقيا الرعاية الأوّلية اللازمة، كما تمّ إحضار والدهما السوري و. ع. (من مواليد عام 1985).


وبالتحقيق مع الوالد وزوجته، اعترفا بتعنيف الطفلين بشكل يومي. وقد نقل الطفلان إلى أحد المستشفيات في بيروت، بالتنسيق مع مكتب الاتحاد لحماية الأحداث، لإجراء جميع العلاجات اللازمة. وأوقف الوالد وزوجته، وأودعا المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص.
“محكمة” – السبت في 2023/2/18

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!