نشاطات

المحامية تيماء عيسى تكرّم النقيب كسبار ومحاميات أردنيات ورئيس المنظّمة العربية للمحامين الشباب

خاص “محكمة”:
إيمانًا منها بالروابط الأخوية والصداقة المتينة التي تشدّها وزميلاتها المحاميات الأردنيات، والمنظّمة العربية للمحامين الشباب والمنضوين في عدادها في لبنان وبقيّة الدول العربية، وتكريمًا لهم ولنقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار وأعضاء مجلس النقابة، أقامت العضو التنفيذي في المنظّمة المحامية تيماء عيسى حفل عشاء في مطعم “لارك” في بلدة مغدوشة الجنوبية.

وقد شارك في هذا اللقاء التكريمي كلّ من: النقيب كسبار، وأمين الصندوق في نقابة المحامين إيلي بازرلي ومقرّرا التدرّج المحاميان فادي المصري ومايا الزغريني، وممثّلو النقابة في بعلبك والهرمل المحامي حسن المقداد، وفي صيدا والجنوب المحاميان مايا شهاب وبسام فاخوري، وفي جديدة المتن المحامي هادي فرنسيس، وفي النبطية المحامي شوقي شريم، والعضو السابق في مجلس نقابة المحامين في الأردن والمرشّحة للعضوية حاليًا المحامية نور الإمام، ورئيس المنظّمة العربية للمحامين الشباب علاء شون، ورئيس المنظّمة في فرع لبنان المحامي تمام العلي.

كما شارك في الحفل المحامون والمحاميات: زكية علوش، دانيا مراد، أحمد الفاعوري، ماجدة أبو ظهير، عطاف حماد، تغريد معايطة، خالد المكاوي، هبة الزغير، جمال اضمور، مرام القشي، رائد النصور، رفاه حسين، هنية العش، نجمة الأحمدية، سهى اسماعيل، سنا الرافعي، ليال دندش، محمود عسيلي، ثروت بو عرم، محمد فروخ، رامي عيتاني، والصيدلانية سالي الشواورة، ورئيس تحرير مجلّة “محكمة” الصحافي علي الموسوي.

وألقت المحامية تيماء عيسى كلمة رحّبت فيها بالنقيب ناضر كسبار والحاضرين وأثنت على مشاركتهم في مؤتمر”المرأة العربية والمساواة أمام القانون نحو ميثاق عربي لحقوق المرأة العربية” الذي نظّمته لجنتا المرأة في اتحاد المحامين العرب ونقابة المحامين في بيروت يومي الجمعة والسبت في 25 و26 آذار 2022 في “بيت المحامي”.

وأشاد المحامي شوقي شريم بالدور المحوري والقيادي والنقابي الذي يلعبه النقيب كسبار وإعادته الحياة إلى اللجان النقابية عبر تفعيل نشاطاتها لتكون زاخرة بالعطاء وبما يعود بالخير على المحامين والمصلحة العامة.

وبدوره، رحّب النقيب كسبار بمشاركة المحاميات الأردنيات في المؤتمر وغيرهنّ من المحاميات المنضويات في نقابات عربية أخرى، لما لتلاقي الأفكار من أهمّية قصوى في تطوير الأهداف التي يصبو المؤتمر إلى تحقيقها خصوصًا وأنّ المؤتمر الحقوقي هو الرابع للمحامية العربية.

ثمّ قدّمت العضو التنفيذي في المنظّمة العربية للمحامين الشباب – فرع الأردن المحامية الأردنية والناشطة زكية علوش للنقيب ناضر كسبار سوارًا يحمل خريطة فلسطين.

كما قدّمت المحاميات الأردنيات درعين تكريميين لرئيس المنظّمة العربية للمحامين الشباب المحامي الدكتور علاء شون، وعضو المجلس التنفيذي في المنظّمة العربية للمحامين الشباب – فرع لبنان المحامية تيماء عيسى، وقدّمت المحامية هنية العشّ باقة ورد للنقيب كسبار عربون محبّة وتقدير فأهداها النقيب كسبار بدوره إلى السيّدة الوحيدة في مجلس النقابة المحامية مايا الزغريني، وباقة ورد أخرى من العش إلى الدكتور علاء شون.
“محكمة” – الأربعاء في 2022/3/30

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!