الأخبار

النقيب كسبار: الصيغة المقترحة لمشروع “الكابيتال كونترول” كارثية ولينتفض المودعون لتحصيل حقوقهم

خاص “محكمة”:
دعا نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار المحامين العاملين والمتدرّجين والمتقاعدين، إلى المشاركة في اللقاء الذي سوف يعقد في تمام الساعة العاشرة من قبل ظهر يوم الثلاثاء الواقع فيه 2022/4/19 في “بيت المحامي”، بالتزامن مع انعقاد جلسة اللجان النيابية المشتركة لدرس مشروع قانون “الكابيتال كونترول” بصيغته المقترحة غير المقبولة.
وقال كسبار إنّ الصيغة المقترحة بمعزل عن رزمة القوانين الأخرى الملازمة، سوف تكون كارثية على المودعين الذين يجب أن ينتفضوا على هذا الأمر، وألّا يبقوا في موقع الرافض كلاميًا، داعيًا الجميع إلى المشاركة في هذا اللقاء وعدم الإتكال على الغير فقط لتحصيل حقوقهم.
وقد انتدب النقيب كسبار كلًّا من عضو مجلس النقابة المحامي عبدو لحود ورئيس لجنة أموال المودعين في النقابة المحامي كريم ضاهر للمشاركة في جلسة اللجان النيابية وتقديم الملاحظات بخصوص مشروع القانون المذكور.


وكان النقيب كسبار ونقباء المهن الحرّة من محامين وأطباء ومهندسين وأطباء أسنان وطوبوغرافيين وخبراء محاسبة وممرضات وممرّضين والمعالجين الفيزيائيين والمحررين الصحافيين، قد أصدروا بيانًا دعوا فيه إلى رفض مشروع القانون وإلى وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء في 2022/4/19 بالتزامن مع عقد جلسة اللجان النيابية المشتركة، وسوف تعقبها تحرّكات واسعة في المستقبل.
“محكمة” – الأحد في 2022/4/17

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!