الأخبار

باتريك مبارك بعد تركه: أحترم عون ونصر الله وكلّ الأديان السماوية

أعلن الممثل باتريك مبارك أنّه يكنّ “كلّ الاحترام والتقدير والمحبه لفخامة رئيس الجمهورية الجنرال ميشال عون ولسماحة السيّد حسن نصر الله ولكلّ الأديان السماوية.”
ووجّه مبارك رسالة إلى الرأي العام، بعدما استمع قسم المباحث الجنائية المركزية إلى إفادته بناء على إخبار المحامية مي الخنساء وتركه المحامي العام التمييزي القاضي عماد قبلان بسند إقامة لأسباب صحيّة وأحال ملفّه على النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان للادعاء عليه بموجب “ورقة طلب”. وجاء في الرسالة التالي:
“على إثر المحادثات والدردشات الخاصة التي جرت عبر (الواتساب) لفترة تفوق الساعتين بيني وبين أماني فياض، التي تربطني بها علاقة معرفة مند أكثر من سنتين، أودّ أن أوكّد للرأي العام أنّ التسجيلات والمحادثات المذكورة قد تمت بطريقة عفوية وليست كمقابلة، وقد نشرتها وسربتها من تلقاء نفسها ولغاية في نفسها، وهي مجتزأة من الدردشات التي فاقت الساعتين، علما أنها استدرجتني واستفزتني بالحديث مرات عدو، وبطريقة استفزازية وغير مقبولة.
وبعد ما تمّ استدعائي من قسم المباحث المركزية في قصر العدل بيروت، حضرت برفقه وكيلي المحامي عقيد حدشيتي، وقد ادعيت على أماني فياض وطلبت توقيفها. وبعد التحقيق معي وتوقيفي، عاد المدعي العام التمييزي الرئيس عماد قبلان وبأقلّ من ساعة، وقرّر تركي بسند إقامة.
وأخيراً، أؤكّد للرأي العام أنّني أكنّ كلّ الاحترام والتقدير والمحبّة لفخامة رئيس الجمهورية الجنرال ميشال عون ولسماحة السيّد حسن نصر الله ولكلّ الأديان السماوية.”
“محكمة” – الخميس في 2019/7/11

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!