الأخبار

تعاون علمي بين نقابة بيروت ونقابة فرنسية وميدالية للنقيب كسبار

خاص “محكمة”:
إستقبل نقيب محامين بيروت ناضر كسبار في مكتبه في قصر العدل النقيب السابق لنقابة محامي الهو دو سين (Hauts de Seine) بيار آن لوجوري (Pierre-Ann Laugery) موفداً من مجلس نقابته والنقيب غيشار.
حضر اللقاء مفوّض قصر العدل في نقابة المحامين في بيروت عماد مرتينوس وعضو مجلس النقابة مايا زغريني ورئيس لجنة العلاقات الدولية جو كرم.
بداية قدم النقيب Laugery التهاني للنقيب كسبار بمناسبة انتخابه وقدّم له ميدالية نقابة محامي الــ Hauts de Seine تقديراً لمسيرته النقابية. كما عرض النقيب لو جوري عدّة أفكار للتعاون العلمي مع نقابة بيروت ووضع إمكانات نقابة Hauts de Seine بتصرّف نقابة بيروت في عدّة مواضيع.
كما عرض النقيب الفرنسي لبرنامج نشاطات اليوبيل الخمسين التي ستنظّمه في فرنسا خلال العام 2022، خاصة أنّ نقابة الهو دو سين كانت قد شاركت باحتفالات مئوية نقابة بيروت.
وفي هذه المناسبة، قدّم النقيب كسبار للضيف الفرنسي كتاب المئوية الذهبي الذي كانت قد أصدرته نقابة بيروت في العام 2019 إبّان عهد النقيب أندره الشدياق.
كما عرض النقيب كسبار كافة جوانب ونوعية الخدمات التي تقدّمها نقابة بيروت للمجتمع اللبناني وللنظام القضائي خاصة خدمة المعونة القضائية.
وعرض النقيب كسبار للصعوبات التي تواجهها أجهزة النقابة بسبب الأزمة الإقتصادية والمصرفية الخانقة. وجرى التوافق على متابعة هذه الملفّات لما فيه خير النقابة والمحامين والمواطنين اللبنانيين.
“محكمة” – الجمعة في 2022/2/25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!