أمن

توقيف “أبو خالد” ومجموعته لترويجهم مخدّرات”أبو سلّة”

في إطار العمل المشترك والتنسيق الدائم بين مكتب مكافحة المخدرات المركزي والمجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، الذي أثمر عن توقيف وتفكيك العديد من شبكات تجارة وترويج المخدرات.
على الاثر، وبعد عمليات رصد ومتابعة مشتركة، جرى تحديد هوية المسؤول عن تسليم المخدّرات لجميع المروّجين العاملين في شبكة الملقّب “أبو سلّة” في محافظتي بيروت وجبل لبنان وتبيّن أنّه يلقّب بـ”أبو خالد”، ويدعى: ح. أ. (مواليد 1979، لبناني) وهو مطلوب للقضاء بالعديد من بلاغات البحث والتحري بجرم تجارة وترويج ونقل المخدرات.
ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المشتركة بين هذا المكتب والمجموعة، توافرت بتاريخ 2019/9/22 معلومات أنّ أبو خالد استلم كمّية كبيرة من المخدرات في محلة ضهر البيدر، ويتوجّه على متن سيارة نوع “تويوتا يارس” تحمل لوحة عمومية لتوزيعها على المروّجين لديه.
بناء عليه، جرى نصب كمين محكم له من قبل المجموعة الخاصة في محلّة الجمهور / مفرق بسوس، أسفر عن توقيفه وضبط بحوزته كمّية كبيرة من المخدرات عبارة عن /900/ ظرف من مادتي الكوكايين وباز الكوكايين موضبة داخل حقائب ومعدة للتوزيع على المروجين.
كما تمكنت القوة من توقيف المروجين الذين كانوا سيستلمون منه المخدرات تمهيداً لبيعها للعديد من الزبائن، وهم: اللبناني ش. أ. (مواليد 1970)، والسوريان م. أ. (مواليد ١٩٨٣) و ع. أ. (مواليد ١٩٨٩).
والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص.
“محكمة” – الأربعاء في 2019/9/25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!