الأخبار

شادي قردوحي: رياض مكيافيللي عم يعمل كل الناس بمن فيهم القضاة “شركاء”

خاص “محكمة”:
قال القاضي شادي قردوحي في منشور على صفحته على “الفايسبوك”:
“لكلّ مواطن لبناني ولكل حقوقي ومحامي وقاضي واستاذ قانون”العدلية في خطر”. لح أعطي مثال عن واقعنا اليوم(مع الاسف). فيه اضرابات واعتكافات و… بس فيه “خدمات مدفوعة” يعني اذا عندك ملف وانت محام او صاحب علاقة يقال لك “اضراب” بس اذا حطيت ١٠ دولار وما فوق بالجارور بيمشي الحال…
مع الاسف المتضرر الاكبر الموظف الادمي لان يلي فاتح الجارور “شغله نار”. بيوصل مثلاً ملف فيه “موقوف” فيهمل ويترك ما لم يلاحق وقد وصلت الحالة الى “الوقاحة” بحيث قال بعض الموظفين لقضاة مباشرة “يلي ما بيدفع ما لح يمشي ملفه”
وكلامي ليس سراً على اهل الدار ولا يعني أن القضاة والموظفين الشرفاء يرضون بذلك. بس هيدا واقع الحال. بكل بساطة فيهم يخفوا “مفتاح القلم” أو ينسىوا الملف او.. مجدداً “العدلية في خطر”.
وأضاف قردوحي في منشور ثان: الموضوع اخطر من رشوة أو ما يماثلها للقضاة. مجدداً كل الاجراءات والتدابير والتعاميم ولا سيما بشأن العدلية والقضاة تؤكد وجود “توجه” لدى البعض للانهيار التام للمنظومة القضائية. رياض مكيافيللي(رياض سلامة) عم يعمل كل الناس بمن فيهم القضاة “شركاء” حتى يحمي نفسه. وعنا بعض السلطات القضائية المستعدة لتدمير العدلية من اجل الوصول للكرسي والقضاء على من يخالفها الرأي….الوعي ثم الوعي ثم الوعي”.
“محكمة” – الخميس في 2022/7/14

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!