الأخبار

قرار للقاضي مزهر يتعلّق بمرشّحين لانتخابات الرابطة المارونية

أصدر قاضي الأمور المستعجلة في النبطية أحمد مزهر قرارًا نافذًا على أصله بشأن الاستدعاء المقدّم من المرشّح لانتخابات الرابطة المارونية السفير خليل كرم بوكالة المحامي جو كرم والرامي إلى منع موقع “الكلمة أونلاين” وعضو الهيئة العامة في الرابطة المذكورة الدكتور مطانيوس الحلبي من تناول أيّ موضوع يتعلّق بالمستدعي وإزالة المقال المشكو منه:”رسالة قوية من مطانيوس الحلبي إلى خليل كرم” عن الموقع المذكور وسواه من المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي.
وقد خلص مزهر في قراره إلى:
1- إلزام موقع AlKalimaonline وموقعي Lebtime وLebeconomy.com بإزالة المقال العائد للسيد مطانيوس الحلبي المعنون “رسالة قوية من مطانيوس الحلبي إلى خليل كرم” عن مواقعها على شبكة الانترنيت ووسائل التواصل الاجتماعي فوراً تحت طائلة غرامة إكراهية مقدارها 30 مليون ل.ل. عن كلّ يوم تأخير.
2- إلزام السيّد مطانيوس الحلبي بعدم التعرّض للمستدعي بأيّ إساءة شخصية وتناوله في ما خصّ انتخابات الرابطة المارونية المزمع إجراؤها قريباً إلّا ضمن الأطر القانونية المرعية الإجراء وضمن الحرّيات الفردية، تحت طائلة غرامة إكراهية مقدارها عشرون مليون ل.ل عن كلّ مخالفة لمضمون هذا القرار.
3- إبلاغ من يلزم.
“محكمة” – السبت في 2022/3/19

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!