الأخبار

كسبار: التهديدات والشائعات سترتد على أصحابها خصوصًا ممن عليهم ملفّات نقابية

خاص- “محكمة”:
أكّد نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار أنّ نيّته الدائمة بأن يكون نقيباً ناجحاً، لأنّه لم يعمل كلّ هذه السنوات للوصول إلى هذا المنصب حتّى يفشل، وأنّه سوف يتعامل مع كلّ عضو مجلس وكأنّه نقيب ضمن المهام الموكلة إليه.
كلام كسبار جاء خلال ترؤسه أوّل اجتماع لمجلس النقابة بحلّته الجديدة بعد انضمام عضوين جديدين إلى صفوفه هما ميسم يونس وجورج يزبك وعودة العضوين سعد الدين الخطيب ومايا الزغريني إثر الانتخابات التي حصلت أمس الأحد وانتهت بفوز الأربعة المذكورين.
وطلب كسبار من الجميع التعاون لتكون السنة الجديدة سنة منتجة كالسنة الحالية وأكثر، والقيام بالمشاريع المفيدة للمحامين والنقابة من دون تكبيدها أيّ مبالغ إذا أمكن.
ووضع كسبار المجلس في جوّ الأيّام القادمة، خصوصاً ما ينشر على صفحات “الفايسبوك” من كلام نابٍ وغير مقبول، ومن تهديدات وإشاعات ومراجل سوف ترتد على أصحابها خصوصاً ممن عليهم ملفّات في النقابة، أو ما يمكن أن يشكّل مخالفات يعتقدون بأنّ النقابة غافلة عنها.
وأكّد كسبار أنّه بصدّد التحضير لعدّة خلوات بدءًا من 9 كانون الثاني 2023، تتعلّق بتنقية الجدول، وملف الإعلام وخصوصاً ما ينشر على مواقع التواصل الإجتماعي وضمن المجموعات.
وتقرّر عقد الجلسات الأسبوعية لمجلس النقابة كلّ يوم جمعة عند الساعة الثانية عشرة ظهراً.
“محكمة” – الإثنين في 2022/11/21

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!