الأخبار

كسبار في لقاء موسّع مع المحامين حول الملفّ الإستشفائي: الإكتتاب فاق السنوات السابقة والتقديمات أفضل

خاص “محكمة”:
عقد نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار لقاء مع المحامين في قاعة المؤتمرات في “بيت المحامي”، لشرح تفاصيل الملفّ الإستشفائي في النقابة بعد التعاقد مع شركة “غلوب مد” وذلك بحضور أعضاء مجلس النقابة والمحاميين فادي ناصيف وابراهيم مسلّم.


بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد النقابة، خاطب النقيب كسبار المحامين قائلاً لهم إنّ ملفّ التأمين والملفّ الإستشفائي كان ولا يزال الشغل الشاغل للنقابة وللمجلس. وهو من أكثر الملفات التي تعتبر شائكة، خصوصاً في ظلّ تدنّي قيمة العملة الوطنية والتعاقد نقداً بالدولار.
وطلب من الحضور طرح جميع الأسئلة، ومهما كانت معقدة. وهذا ما حصل وتمت الإجابة عليها بكلّ تقنية وشفافية ممّا ترك ارتياحاً لدى المحامين خصوصاً بعد شرح أدقّ التفاصيل المتعلّقة بهم وبأهلهم. وتمّ وضع الحضور في جو الإكتتاب الذي يحصل والذي فاق ما حصل السنة الماضية وهو دليل إضافي على أنّ ما قامت به النقابة وما حصلت عليه من تقديمات كان أفضل ولافتاً ومفيداً.
وعرض المحامي فادي ناصيف بشكل مفصّل لمراحل استدراج العروض وتلقيها وفضّها، والمفاوضات مع الشركات لاختيار الأنسب والأفضل؛ خصوصاً وأنّ المجلس عقد اجتماعات عديدة بهذا الخصوص، إلى أن وصل إلى انتقاء العرض الأفضل وبإجماع جميع أعضائه وهي من المرّات القليلة التي يحصل فيها الإجماع.
وأجاب النقيب وأعضاء المجلس والأستاذان ناصيف ومسلّم على الأسئلة التي جاءت متنوّعة وأكثريتها إستفسارية حول مجالات التغطية، وما إذا كانت المستشفيات والمختبرات سوف تلتزم بالشروط وغيرها من النقاط التي تمّت الإجابة عليها.
“محكمة” – الثلاثاء في 2022/4/5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!