الأخبار

كسبار يتسلّم لائحة بأسماء سجناء أمضوا محكوميتهم وغير قادرين على تسديد الغرامات للخروج إلى الحرّية

خاص “محكمة”:
تسلّم نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار من رئيس لجنة السجون في النقابة المحامي جوزف عيد لائحة بأسماء المحكومين الذين أنهوا محكوميتهم ولا يزالون في السجون بسبب عدم قدرتهم على تسديد الغرامات.
كما تسلم كسبار من المحامي بشير أعزان نسخة عن كتابه “مجموعة الماهر في حماية حقوق المخترع والتاجر” والذي يتعلق بقواعد الملكية الفكرية الصناعية والتجارية في تطبيقات القانون الدولي الخاص لمعاهدة باريس والأنظمة الموازية وتعهدات تريبس وحلول الذكاء الإصطناعي وتقنية سلسلة الكتل BLOCKCHAIN.
وعقد كسبار اجتماعاً مع أعضاء مركز المعلوماتية وتكنولوجيا الإتصالات في النقابة حيث جرى البحث في تحديث موقع النقابة الإلكتروني، وآلية إجراء الإنتخابات المقبلة في تشرين الثاني 2022، وأصدر قراراً قضى بتعيين المحامي طارق جمال مساعداً لممثل النقابة في راشيا المحامي توفيق زاكي.
وشارك كسبار في احتفال عيد الجيش السابع والسبعين والذي أقيم في ثكنة شكري غانم في الفياضية في حضور رؤساء ووزراء ونواب وشخصيات وهنأ الجيش اللبناني في عيده، ودعا كسبار المحامين الى المشاركة الفاعلة في ذكرى تفجير المرفأ، وذلك يوم الأربعاء الواقع فيه 3 آب 2022، عند الساعة الثانية عشرة ظهرا في “بيت المحامي”.
“محكمة” – الإثنين في 2022/8/1

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!