الأخبار

كسبار يرأس اجتماع لجنة إدارة صندوق التقاعد

عقدت لجنة إدارة صندوق التقاعد في نقابة المحامين في بيروت إجتماعها الشهري برئاسة النقيب ناضر كسبار وحضور النقباء السابقين والأعضاء. وتمّ البحث في جدول الأعمال، حيث عُرضت الأمور المالية من قبل عضو اللجنة المحامي بشارة عماطوري، كما عَرضت أمينة سر اللجنة المحامية سعاد شعيب ثمانية عشر ملفاً تتعلّق بالتقاعد وبالتخصيص والإحالة. وسوف يصدر النقيب كسبار تعميماً يتعلّق بوجوب التأشير على عقد التحكيم في النقابة واستيفاء واحد بالألف تحت طائلة المسؤولية الشخصية على المحكّم، وذلك قبل المباشرة بالتحكيم وبمجرّد قبوله بالتحكيم.
ومن المتوقع أن يبدأ تركيب ألواح الطاقة الشمسية في محكمة بعبدا الأسبوع القادم، بعد توقيع الإتفاق مع شركة MANALCO لإعطاء 50 أمبير لمركز النقابة وللمحكمة.
وبجهود النقيب وأعضاء مجلس النقابة وبهدف تنظيم عملية الوقوف والإنتظار أمام صندوق المالية الأمر الذي يعرقل عمل المحامين ويؤخّر قيامهم بدفع رسوم الإيصالات المتوجبة في الملفات القضائية العائدة لهم، وجّه الرئيس الأول لمحاكم الإستئناف في بيروت القاضي حبيب رزق الله لآمر مجموعة حماية وزارة العدل وقصر العدل في بيروت النقيب مصطفى عواد الكتاب الآتي:
“حضرة النقيب مصطفى عواد، في معرض تنظيم دخول المواطنين إلى قصر العدل، نكلفكم عدم إدخال الوافدين حصراً إلى صندوق وزارة المالية في قصر العدل إلا من الساعة العاشرة صباحاً.”
“محكمة” – الثلاثاء في 2023/2/7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!