الأخبار

كسبار يستقبل لجنة حماية حقوق المودعين: نسعى بكلّ الوسائل لحماية الحقوق

“محكمة” – خاص:
إجتمع نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار مع رئيس وأعضاء لجنة حماية حقوق المودعين ومرصد المودعين في مكتبه في دارة النقابة في قصر عدل بيروت، حيث تمّ عرض لآلية العمل والإطار الذي بدأ عمل كلّ من اللجنة والمرصد ضمنه.
كما تمّ عرض للنشاط الذي تقوم به اللجنة من دراسات واتصالات واجتماعات مع مجمل نقابات المهن الحرّة وجمعيات المجتمع المدني والروابط التي تتابع وتعنى بحقوق المودعين.
وقد رحّب النقيب كسبار بخارطة الطريق الموضوعة من قبل اللجنة والتي على أساسها باشرت المكاتب الفرعية عملها لجهة التواصل مع المودعين، والسعي بكل الوسائل المتاحة إلى حماية حقوقهم، سيما وأنّ اللجنة والمرصد يحوزان على الدعم من قبل نقابات المهن الحرّة وجمعيات وروابط المودعين ممّا يضفي عليها الصفة التمثيلية الواسعة للتواصل مع مختلف الجهات الرسمية المحليّة والدولية.
من جهة ثانية، عقدت لجنة شؤون السجل التجاري اجتماعها الأوّل في “بيت المحامي” برئاسة نقيب المحامين ناضر كسبار، حضره أعضاء مجلس النقابة سعد الدين الخطيب وعماد مرتينوس واسكندر نجار وفادي المصري. كما حضره رئيس اللجنة رامز جودات ضاهر والأعضاء.
إستهل النقيب كسبار الإجتماع موجّهًا كلمة توجيهية وإرشادية حول أهمية هذه اللجنة ومدى مجال عملها الواسع، مع ما يعانيه السجل التجاري في مختلف المناطق من فوضى واكتظاظ.
وطلب كسبار توزيع العمل في ما بين الأعضاء لحلّ المشاكل والنزاعات ولحسن سير السجّل التجاري في مختلف المناطق اللبنانية.
من جهته، شكر رئيس اللجنة المحامي رامز ضاهر النقيب والأعضاء على حضورهم واعداً بالعمل الجدي والدؤوب.
“محكمة” – الخميس في 2022/2/3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!