الأخبار

لجنة متابعة التأمين الإستشفائي للمحامين: المال النقابي بات في الحفظ

خاص-“محكمة”:
صدر عن لجنة المتابعة لقضيّة التأمين الإستشفائي لدى نقابة المحامين في بيروت برئاسة النقيب ميشال خطار وعضوية المحاميين إبراهيم مسّلم وجاد طعمه، البيان الآتي:
“الزميلات والزملاء، بتاريخ ٢١ نيسان ٢٠٢١ خرج الدخان الأبيض من مكتب حضرة نقيب المحامين في بيروت الدكتور ملحم خلف، والمال النقابي بات في الحفظ والصون ضمن الحدّ الأقصى المتاح في ظلّ توجيهات حضرة النقيب ضرورة احترام النقابة لختمها الوارد على العقود والقرارات المتّخذة من مجلس النقابة.
إنّ عضو اللجنة إبراهيم مسلّم الذي نال ثقة زملائه وانتخب عضوًا في مجلس النقابة ونال ثقة النقيب بتعيينه عضوًا في اللجنة المالية التي فاوضت وصاغت العقد الجديد وأنهت النزاعات القديمة مرتاح الضمير لما آلت إليه الأمور.
هذه معضلة نقابية إنتهت ونطوي صفحتها اليوم، ونهدي ما تحقّق لروح المناضل الكبير النقيب عصام كرم، عساه يكون راضيًا عمّا آلت إليه الأمور، فهدف اللجنة لم يكن يومًا إلّا موضوعيًا كما أنّ العمل لم يتوخ يومًا إلّا صيانة وحدة النقابة والحفاظ على تراثها وسمعتها.
وعليه تعلم اللجنة الزميلات والزملاء بانتهاء مسيرتها الوضّاءة التي قامت بها بصدق وأمانة تاركة للوجدان الجماعي والتاريخ تقييم أدائها وإنصاف أعضائها.”
“محكمة” – السبت في 2021/4/24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!