الأخبار

لقاءات بالجملة للنقيب كسبار وتوقيع مذكّرة تعاون مع جمعية “بيروت ماراتون”

عقد نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار سلسلة لقاءات بدأها مع رئيس لجنة تعديل قانون أصول المحاكمات الجزائية وقانون العقوبات المحامي أكرم عازوري وفي حضور عضو مجلس النقابة، رئيس لجنة التشريع عبدو لحود، وأطلعهما على أهمّ التعديلات التي اقترحتها اللجنة، تمهيداً لمناقشتها وإرسالها أمام مجلس النوّاب.
بعدها استقبل رئيس لجنة البروتوكول الجديد المحامي بشارة عماطوري وحدّد يوم الإثنين موعدا ًلإجتماع اللجنة وانطلاق أعمالها ونشاطاتها. ثم استقبل المحامي إيليا شلهوب، وتم البحث في أهم نشاطات لجنة اللامركزية الإدارية في النقابة، والتي تُعد لندوة برعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.
كما استقبل كسبار السيدة مي الخليل رئيسة جمعية بيروت ماراتون على رأس وفد، وتم التداول في الماراتون الذي سيقام بتاريخ 13 تشرين الثاني بعنوان “هنا بيروت”. كما تم التوقيع على مذكرة تفاهم- وثيقة تعاون بين النقابة والجمعية. بعدها استقبل النقيب الوزير السابق النقيب عصام الخوري، والذي هنأ النقيب كسبار على مواقفه وخصوصاً في مسألة اعتكاف القضاة، واستعادة أموال المودعين. كما استقبل رئيسة لجنة العلاقات العربية والتواصل مع اتحاد المحامين العرب ونقابات وجمعيات المحامين العربية المحامية سهى بلوط الأسعد، وكلّفها تمثيله في المؤتمر المقرّر عقده بتاريخ الرابع والعشرين من شهر تشرين الثاني في المغرب.
“محكمة” – الإثنين في 2022/9/26

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!