الأخبار

مجلس المرأة العربية يكرّم النقيب ناضر كسبار ويعيّن المحامية سهى اسماعيل مستشارة قانونية

خاص “محكمة”:
كرّم مجلس المرأة العربية برئاسة السيّدة لينا الدغلاوي مكرزل نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار خلال فعاليات الملتقى السادس حول التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية ما بعد “كوفيد 19” والذي عقد في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة برعاية وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وجامعة الدول العربية ممثّلة بالوزير المفوّض الدكتور فراج العجمي وبالشراكة الاستراتيجية مع المنظّمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وبالتعاون مع نقابة المحامين في بيروت وبتنظيم “اكسلانس اواردز اكاديمي”.

ومثّلت المحامية أسماء حمادة النقيب كسبار واستلمت بالنيابة عنه درع التميّز الذهبي وألقت كلمة بالمناسبة في حفل الإفتتاح عن أهمّية العمل القانوني والتشريعي في خدمة المرأة العربية وما تمثّله كجزء رئيسي من الأساس البنيوي للأسرة. وقدّمت حمادة ورقة عمل عن التنمية المستدامة والإقتصاد الأخضر ونالت شهادة شكر وتقدير.


كما تحدّثت في هذا المؤتمر المحاميتان اللبنانيتان سهى اسماعيل وتيماء عيسى اللتان قدّمتا ورقتي عمل عالجتا موضوع الحوكمة الرشيدة وحقوق الانسان وأهداف التنمية المستدامة، ونالت كلّ واحدة منهما شهادة شكر وتقدير.
وتمّ تعيين المحامية سهى اسماعيل مستشارة قانونية لمجلس المرأة العربية والمنظّمة العربية للمسؤولية الإجتماعية.


وقد حضر الملتقى نخبة من المشاركين والمختصين في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة وتمكين المرأة في المنطقة العربية، وهو يسعى إلى دعم دور المرأة وشراكتها في تحقيق مسؤولية مجتمعية وتنموية شاملة.
“محكمة” – الإثنين في 2022/6/20

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!