أمن

مسروقات لم تسعها ثلاث شاحنات.. والعصابة مناطقية

أوقفت قوّة من مفرزة النبطية القضائية بمؤازرة قوّة من المجموعة الخاصة في قسم مكافحة الارهاب والجرائم الهامة (SWAT) ومفرزة زحلة القضائية، المكتوم القيد ع. ع. ط. (مواليد العام 1986) في محلّة الفيكاني – رياق(قضاء زحلة)، كما أوقفت إبني عمّه ع.س.ط (مواليد العام 1996) وع.س.ط (مواليد العام 2000) بعد دهم منزل والدهما في محلّة مشاريع القاع حيث ضبطت “بيك اب” نوع هيونداي لون ابيض كانوا يستخدموه في عمليات السرقة، إضافة الى كمّية كبيرة من المسروقات تقدّر بقيمة عشرات آلاف الدولارات وبحمولة ثلاث شاحنات، وهي عبارة عن مولّدات كهربائية، تحف، تلفزيونات، عدّة مطعم، ATV عدد إثنين، حبوب كبتاغون.
وقامت هذه العصابة في العامين 2017 و2018 بالعديد من عمليات السرقة في قضائي حاصبيا ومرجعيون طالت مناطق: برغز، معصرة في بلدة برج الملوك، مزرعة في بلدة الماري، محطّة غاز ومنازل في حاصبيا، سوبرماركت ومعصرة في راشيا الفخار، فضلاً عن إقدامهم على سرقات في أقضية ومناطق أخرى.
وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الذين تعرّضوا للسرقة في العامين الأخيرين، مراجعة مفرزة النبطية القضائية على الرقم:07/531226، للتعرّف إلى المسروقات، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
“محكمة” – الخميس في 2018/02/22

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!