الأخبار

نشاطات مكثّفة للنقيب كسبار وافتتاح عيادة لطبّ الأسنان وتحضيرات لـ”يوم المحامي”

خاص “محكمة”:
لمناسبة “يوم المحامي” تعقد ندوة يشارك فيها النقيب ناضر كسبار والنقيبة السابقة أمل حداد والمحامون الشعراء ريمون عازار وصالح الدسوقي وحسين فياض وذلك في 11 تشرين الأوّل 2022 في “بيت المحامي” حيث يعرض للبيع أيضًا الكتاب الصادر بمناسبة مئوية النقابة ويعتبر من أهمّ وأفخم الكتب طباعة ومضمونًا.
ولهذه الغاية، ترأس النقيب كسبار الإجتماع الأوّل للجنة البروتوكول في النقابة بحضور رئيسها المحامي بشارة عماطوري والأعضاء، وتمّ الإتفاق على السير بالآلية الجديدة، وبوضع بروتوكول داخلي مخصّص للمناسبات في “بيت المحامي” حيث من المقرّر توزيع ميداليات على المحامين الذي أمضوا خمسين سنة في المهنة وذلك في 27 تشرين الأوّل 2022.
ثمّ استقبل كسبار المحامين شربل رزق رئيس اللجنة الرياضية في النقابة، وأمين عام كرة السلة، وكذلك المحامي وائل نور الدين والمحامي نديم رعد اللذين طلبا الترخيص للمحامين بالتدرب على لعبة البينغ بونغ Ping Pong في “بيت المحامي”.
كما أشرف النقيب كسبار على الأعمال الأخيرة لعيادة طب الأسنان في “بيت المحامي”، حيث استحصلت النقابة على الماكنة مجاناً، وتم تركيبها وتركيب جميع اللوازم، وسوف يتم الإفتتاح في نهاية الأسبوع. ولقيت هذه الخطوة إرتياحاً كبيراً في ظل الظروف الصعبة، وتحديداً علاج طب الأسنان بالذات.
واستقبل النقيب كسبار وفداً من نقابة أطباء الصيادلة برئاسة رئيس لجنة التأديب في النقابة الدكتور زياد الحاج شحادة، ودعوه إلى حضور المؤتمر المنظّم حول الحصانة المهنية في النقابات وذلك يوم الأحد الواقع في الثالث والعشرين من تشرين الأوّل 2022 بعنوان “الحصانة المهنية بين الإلتزام والعدالة”.
هذا وأصدر النقيب كسبار تعميماً يتعلّق بعمل ممثّلي المناطق جاء فيه:
” يُطلب من ممثلي المناطق عدم استعمال كلمة مفوض بل ممثّل النقابة.
كما يطلب منهم عدم توقيع أي ورقة أو إفادة أو شهادة مشاركة أو أي مستند باسم النقابة.”
“محكمة” – الإثنين في 2022/10/3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!