الأخبار

كسبار يستقبل مكنا ويدعو نقباء المهن الحرّة لاجتماع يبحث أموال المودعين واعتكاف القضاة وانتخاب رئيس الجمهورية

خاص “محكمة”:
إستقبل نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار الوزير السابق عصام الخوري، وجرى البحث في عدة مواضيع تتعلّق بإعتكاف القضاة، وبسير العمل في المحاكم وأوضاع المحامين. وحضر قسماً من الإجتماع عدد من أعضاء مجلس النقابة. كما استقبل الرئيسة الأولى لمحاكم الاستئناف في الشمال القاضي سنية السبع، في زيارة ودية.

الوزير عصام الخوري والنقيب ناضر كسبار والمحامون فادي المصري وبيار حنا وعبدو لحود

ومساءً استقبل النقيب كسبار القاضي السابق الدكتور زياد مكنا الذي قدّم له كتابيه: “التحقيق الجزائي اللبناني ثغرات وحلول”، و”الوسيط النظري والعملي في شرح أصول المحاكمات الجزائية”، الجزء الأوّل، وتمّ تعيين السابع من شهر أيلول موعداً لعقد ندوة حول الكتاب الأخير في “بيت المحامي” الساعة الثانية عشرة ظهراً.
ودعا النقيب كسبار إلى اجتماع لنقباء المهن الحرة يعقد يوم الخميس الساعة الثالثة بعد الظهر في نقابة المحامين وعلى جدول أعماله ثلاثة مواضيع: أموال المودعين، وانتخاب رئيس جديد للجمهورية، واعتكاف القضاة.
كما أشرف النقيب كسبار على تدابير حفل العشاء الذي سيقام بعد غد الخميس في مطعم “منير” في برمانا، وقد وصل عدد المشاركين إلى ستماية محام ومحامية، وهو تقليد منذ عشرات السنين وتوقّف منذ عدة سنوات بسبب الأوضاع الصحية والإنتفاضة. ومن المتوقع أن يلقي النقيب كلمة يدعو فيها إلى اعتماد سياسة الإنفتاح والحوار وتغليب المصلحة الداخلية على المصالح الشخصية.
“محكمة” – الثلاثاء في 2022/8/23

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!