أمن

أب يعنّف أولاده ويتحرّش جنسياً بطفلته

حضر إلى فصيلة برجا في وحدة الدرك الإقليمي شخص وبرفقته أربعة أطفال من التابعية السورية، وادعى أنّهم تعرّضوا للتعنيف والتحرّش الجنسي من قبل والدهم، وهم ولد وثلاث فتيات، من مواليد أعوام 2005 – 2007 – 2008 – 2011 يقيمون مع والدهم كون والدتهم مطلّقة، ومتزوّجة من رجلٍ آخر.
على الفور، توجّهت دورية من الفصيلة المذكورة إلى منزل الوالد، وأحضرته إلى مركز الفصيلة، وهو من مواليد عام 1981. وجرى عرض الأطفال على طبيب شرعي، فأفاد في تقريره عن تعرّضهم للتعنيف، ووجود آثار احمرار وتورّم وكدمات في أنحاء أجسامهم.
وباستماع إفادة الأطفال بحضور مندوب الأحداث، أكّدوا تعرّضهم للضرب من قِبل والدهم، وأفادت إحدى الفتيات بأنّ والدها تحرّش بها جنسيّاً، في حين أفاد الآخرون بأنّ الأخيرة أخبرتهم بأنّ الوالد تحرّش بها.
وبالتحقيق مع الأب، من قِبل الفصيلة المذكورة ومكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بضرب الأطفال على سبيل التأديب، وأنكر أمر التحرّش الجنسي.
وسُلِّمَ الأطفال إلى والدتهم، وأودع الوالد القضاء المختص، بناءً على إشارته.
وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين عدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات، في أيّ ظرفٍ من الظروف، كي لا يقعوا ضحيةً ويتمّ استغلالهم من قبل الآخرين.
“محكمة” – الأربعاء في 2020/7/15

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!