الأخبار
الشريف للمشنوق: انضب !
كتب خلدون الشريف على صفحته على منصة “اكس” التالي:
“أقول لنهاد المشنوق، ولمن يكتبون في فلكه:
نعم، مُنِعتُ من دخول الولايات المتحدة، وعلى الأرجح لأسبابٍ سياسية. وكتبت ذلك بنفسي. وهذا ليس استثناءً، بل مسارٌ طال مئات اللبنانيين والعرب، وحتى أوروبيين وبريطانيين وعاملين في منظمات دولية، بسبب مواقفهم الداعمة للشعب الفلسطيني.
أما أنت، فأُلغيت تأشيرتك ومُنِعت من دخول فرنسا لأسبابٍ مالية، مرتبطةٍ بملف منحة الملك عبد الله لقوى الأمن الداخلي، حين كنتَ على رأس وزارة الداخلية.
في السياسة، قد تُدفع كلفة الموقف.
وفي الإدارة، تُفتح الملفات وشتان ما بين الأمرين”.
وأتبع الشريف منشوره بهاشتاغ: “يلي استحوا ماتوا” و” “انضب”.
“محكمة” – الثلاثاء في 2026/4/21
