الأخبار

الكتابان الأدبيان للمرشّح المستقلّ وسام رفيق عيد في المعرض السنوي الأوّل لأعمال المحامين

يشارك المرشّح المستقلّ لعضويّة مجلس نقابة المحامين في بيروت المحامي وسام رفيق عيد يوم الثلاثاء الواقع في 10 تشرين الأول 2023، في المعرض السنوي الأوّل لأعمال المحامين الذي تنظّمه لجنة الثقافة في نقابة المحامين في بيروت برعاية وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى لمناسبة يوم المحامي، وذلك من خلال عرض كتابيه الأدبيين اللّذين صدرا برعاية وزير الثقافة.


الكتاب الأوّل‏ ‎ألّفه المحامي وسام عيد في العام ٢٠١٩ بعنوان: “أسطرٌ من رِحابِ ذاتي”، عُرض في معرض الكتاب الدولي في بيروت وقد حظيَ برواجٍ لافتٍ في صفوف القرَّاء والمثقَّفين وتلامذة المدارس، حيث اعتمدته عام ٢٠١٩ مدرستان تابعتان لراهبات المحبّة ليكون بين أيادي طلّاب صفوف الخامس والسادس من المرحلة الأساسيّة.


‏‎والكتاب الثاني ألّفه عيد في العام ٢٠٢٢ (رواية) بعنوان “طَيْفُ زَمَن” من إصدار دار سائر المشرق عُرض في معرض الكتاب الدولي في بيروت في العام ٢٠٢٢ وفي معارض الشارقة وأبو ظبي وجدّة والرياض الدوليّة للكتاب في العام ٢٠٢٣.


وللمحامي وسام عيد مجموعة تأمُّلات وجدانية ينوي جمعها لاحقًا بكتاب بعنوان “من حواضر ذاتي”.


كما يوقّع المحامي وسام عيد كتابيه في المعرض المذكور على أن يعود ريعهما إلى صندوق نقابة المحامين في بيروت.


ومن المقرّر أن يزور عيد زملاءه المحامين في جبيل يوم الجمعة المقبل الواقع في 2023/10/13 خلافًا للموعد الذي كان مقرّرًا في 2023/10/12، على أن يستكمل جولاته في مراكز النقابة في المناطق المختلفة لعرض رؤيته النقابيّة.
“محكمة” – الإثنين في 2023/10/9

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى