الأخبار

المحامية مايا شهاب تترشّح لعضوية مجلس النقابة لولاية ثانية

قدّمت المحامية مايا محمّد شهاب طلب ترشّحها لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت لولاية ثانية في الانتخابات المقرّرة في 16 تشرين الثاني 2025.
وفي ولايتها الأولى التي استمرّت سنتين، شغلت المحامية شهاب مركز أمين سرّ مجلس النقابة وقامت بالمهام والمسؤوليات الموكلة إليها على خير ما يرام وبحسب مصلحة النقابة وتطلعات المحامين.
وقد زارت شهاب النقيب فادي مصري وأبلغته بترشّحها فأثنى على جهودها كأمينة سرّ، وبارك لها خطوتها.
وقالت شهاب” إنّ ترّشحي هذا، أتى إنطلاقًا من قناعتي أنّ من يتصدّى للمسؤوليّة، أيّ مسؤوليّةٍ، عليه أن يتحمّلها بإخلاص.
أعدكم بالعمل الدؤوب والجاد كما خبرتموني خلال السّنتين الماضيتين بمسؤوليةٍ وشفافيّةٍ، آملةً نيلَ ثقتكم.”
“محكمة” – السبت في 2025/9/13

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!