مضبطة حوار

النقيب المراد يتحدّث لـ”محكمة” عن انفجار المرفأ وحبيش والمصارف: هذا ما فعلتُه لنقابتي/فريال الأسمر وعلي الموسوي

حوار المحامية فريال الأسمر وعلي الموسوي:
لم يكن انتخاب محمّد المراد نقيباً للمحامين في طرابلس والشمال في تشرين الثاني من العام 2018 عادياً في تاريخ هذه النقابة الضاربة عميقاً في تاريخ لبنان، فالرجل نال ثقة 85 بالمائة من أصوات المقترعين أيّ 965 صوتاً ودعم الأحزاب باختلاف توجّهاتها السياسية، مع أنّه كان قبل ذلك عضواً في المكتب السياسي لتيّار المستقبل في العام 2010 ورئيساً لهيئة الإشراف والرقابة في التيّار في العام 2016.
عمل تراكمي
ويعيد المراد هذا الإجماع إلى أنّ “المحاماة عملٌ تراكمي يتلاقى مع تراكم العمل النقابي الذي يأتي على مراحل وعلى مسافةٍ من الزمن، وأعتقد أنّ كلّ محام آمن بالمحاماة مهنةً، وبالنقابة موجباً وقناعة، فمن الطبيعي أن يحصل هذا التراكم من خلال أداءٍ مهني ملتزم ومن خلال عمل نقابي منتج.”

هذا المقال للمشتركين

لقراءة المقال كاملاً، تواصل معنا عبر واتساب:

تواصل عبر واتساب

اضغط الزر للتواصل المباشر معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!