الأخبار

النقيب كسبار: إكتتاب المحامين ناجح وإعادة تأهيل غرفة اللقاء مع المساجين في “رومية”

خاص “محكمة”:
إستقبل نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار قائد الدرك العميد مروان سليلاتي، في زيارة للتهنئة ولبحث عدّة مواضيع حيوية تتعلّق بالعلاقة مع المخافر، والنظارات والسجون.


وأعرب العميد سليلاتي عن تفاؤله بالعلاقة الجيدة مع النقابة ومع المحامين، ووعد بتحسين عملية الدخول إلى سجن رومية، وإعادة تأهيل غرفة اللقاء مع المساجين وهي مجهّزة ولا ينقصها إلّا القليل من العمل.
ثمّ استقبل النقيب كسبار عميد النقباء الوزير السابق عصام الخوري الذي نقل الأصداء الإيجابية لما تقوم به النقابة من نشاطات متعدّدة على مختلف الصعد، من محاضرات ومؤتمرات وتجهيزات للمحاكم ولغرف النقابة، وتأهيل لها. كما نقل أصداء حُسْن العلاقة مع القضاء والإدارات والقوى الأمنية. وحضر جانباً من الإجتماع أمين سرّ مجلس النقابة المحامي سعد الدين الخطيب، المرشّح للإنتخابات النيابية عن المقعد السني في الشوف والذي وضع النقيب في جوّ الإنتخابات.


كما التقى النقيب كسبار الأستاذة افروديت حديب التي بحثت معه قانون حماية الحيوانات والرفق بها. وطلبت عقد مؤتمر حول القانون في الثاني من حزيران 2022.
وعقد النقيب كسبار إجتماعاً مع مدير عام “غلوب مد” جو أبو شقرا في حضور أعضاء مجلس النقابة أمين السر سعد الدين الخطيب وأمين الصندوق الياس بازرلي وعبدو لحود ومروان جبر. وتمّ البحث في ظروف الإكتتاب الناجح، وما إذا كان هناك مشاكل أو شوائب في العلاقة مع المستشفيات أو المختبرات لتذليلها.
واستقبل النقيب كسبار أيضًا رئيس لجنة مكافحة الفساد المحامي جوزف نهرا وتناولا المبادرات التي يقوم بها نهرا في لبنان والخارج، لمكننة العمل في المحاكم ومراكز النقابة.
“محكمة” – الإثنين في 2022/4/11

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!