الأخبار

بيان من المحامي أيمن جزيني بوكالته عن العميد المتقاعد الموقوف عصام عيسى

صدر عن مكتب المحامي أيمـن جزينـي، اليوم البيان التالي:
“بوكالتنا عن العميد المتقاعد عصام عيسى، وتعقيباً على ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية الالكترونية من فيديو مصور يظهر اشكالاً حصل بين الموكل ومستأجري الشقة السكنية التي يملكها وزوجته في منطقة صيدا، وما تبعه من مواقف وآراء.
يهمّ الموكل توضيح أن العميد المتقاعد عصام عيسى خدم في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بكل تفان واخلاص وقضى شبابه في سبيلها وسبيل خدمة الوطن، لينتهي به المطاف براتب تقاعدي لا يكفيه قوت يومه، وعلى عاتقه زوجة وثلاثة اولاد.
إزاء هذا الواقع المرير لم يبق للموكل سبيل ليعيله وعائلته سوى تأجير شقة سكنية يملكها هو وزوجته في منطقة صيدا، حيث تعمّد المستأجرين عدم دفع بدلات الإيجار الى أن تمّ الاتفاق معهم على اعفائهم من بدل شهرين مقابل تركهم للشقة وتسليمها للموكل ، الامر الذي لم يحصل نتيجة نكثهم بوعودهم وتعنتهم بالبقاء في الشقة دون دفع بدلات الايجار.
يستهجن الموكل بأشد عبارات الاستهجان الطريقة الوحشية التي عومل بها اثناء توقيفه وما رافقها من ضرب وسحل وتوجيه شتائم امام مرأى ومسمع كافة سكان المنطقة الامر الذي يشكل اهانة لكافة القطاعات الامنية وللتضحيات التي لم يتوان الموكل عن بذلها في سبيل الوطن والمواطنين.
يهمّ الموكل التأكيد اخيراً على انه يحتكم الى ما يقرره القضاء المختص في هذه القضية وفي الدعوى التي ينوي التقدم بها ضد المستأجرين كون إشغالهم لشقته قد اضحى دون مسوغ شرعي، علماً انه لا يزال موقوفاً على ذمة التحقيق”.
“محكمة” – الإثنين في 2023/10/2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!