الأخبار

تحيّة من النقيب كسبار للمرأة المحامية: تكافح وتعمل في سبيل إحقاق الحقّ

وجّه نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار تحية للمرأة في عيدها، قائلاً إنّها القدوة والأمل في بناء الأجيال والوطن. كما وجّه التحية للمرأة المحامية التي تكافح وتناضل، وتعمل في سبيل إحقاق الحق، والخدمة العامة. ودعاها إلى متابعة النضال لتكون الشريكة الحقيقية والفعلية في صنع القرار وبناء الوطن.
وفي نقابة المحامين، إستقبل النقيب كسبار المحاميين صلاح وأوغست باخوس، وسلّمه الأخير مشروع التعاون الذي أعده مع جامعة الروح القدس- الكسليك، بالتعاون مع عضو مجلس النقابة المحامية مايا الزغريني.
من جهة أخرى، وضعت عضو مجلس النقابة ورئيسة لجنة التوعية القانونية في النقابة المحامية ميسم يونس النقيب في أجواء النشاطات التي تقوم بها، ومؤخراً محاضرات التوعية القانونية في مدرسة الإنترناشيونال كوليدج IC- رأس بيروت مع المحاميين كريم نويهض وشربل شبير، وقد لاقت إستحساناً كبيراً من القيّمين والمسؤولين والتلامذة.
والتقى النقيب كسبار رئيس وأعضاء لجنة الدفاع عن الحريات العامة وحقوق الإنسان المحامين عبدالله عبد الساتر وحسين فياض وخالد برجاوي وتم الإتفاق على عقد ندوة بتاريخ 4 أيار بعنوان: “الحرّية والحق قيمتان وجوديَتان مسؤولتان”.
هذا وقدم عضو مجلس النقابة المحامي فادي المصري ألفين وخمسماية ملف لقلم النيابة العامة المالية لوضع أوراق الشكاوى فيها. كما أبلغ عضو المجلس عبدو لحود النقيب كسبار عن وصول الدفعة الجديدة من الطوابع المالية خلال أربع وعشرين ساعة، لتوزيعها على الزملاء المحامين. وسوف يعلن النقيب عن إمكانية توزيع الطوابع على المحامين الذين سبق وأخذوا الطوابع سابقاً، مع إمكانية أخذها مضاعفة الكمية لمن لم يأخذوها حتى الساعة.
وعند الثانية عشرة ظهراً عقد مجلس النقابة جلسته وتم فض العروض المقدمة من شركات الــ TPA، التي أبدت رغبتها بالتزام إدارة الخدمات الطبية والإستشفائية لدى الصندوق التعاوني لنقابة المحامين.
“محكمة” – الأربعاء في 2023/3/8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!