أمن

ترويج عملة مزيّفة في قرى الإقليم

توافرت معلومات لدى “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الداخلي، عن قيام شخص بترويج عملة مزيّفة من فئة المئة دولار اميركي في بلدة عنقون وبعض قرى إقليم التفاح على متن سيّارة من نوع “فورد” نبيذية اللون.
ونتيجة المتابعة تمّ تحديد هويّته وهو اللبناني م. ر. (مواليد العام 2000) الذي أوقف بعد رصده في بلدة عنقون، وضبط بحوزته مبلغ 300 دولار من فئة المئة دولار جميعها مزيفة، إضافة إلى مبلغ 640 ألف ل. ل. صحيحة كان حصل عليها مقابل ترويجه للعملة المزيفة.
وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وبأنّه قام بذلك في بلدتي عربصاليم وحومين التحتا، بعد أخذها من اللبناني ي. د. (مواليد العام 1988) الذي تمّ توقيفه أيضاً، ومعترفاً بحصوله على العملة المزيّفة من اللبناني ع. م. (مواليد العام 1978) فأوقف أيضاً
وقد سلّم الموقوفون والمضبوطات والسيارة إلى فصيلة درك مغدوشة في وحدة الدرك الإقليمي لإجراء المقتضى القانوني بحقهم بناءً لإشارة القضاء المختص.
وعمّمت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي صورتهم بناءً على اشارة القضاء المختص، طالبةً من الذين وقعوا ضحيّة أعمالهم وتعرّفوا إليهم، الحضور الى مركز الفصيلة المذكورة الكائن في بلدة مغدوشة، أو الاتصال على الرقم: 07/200795 لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.


“محكمة” – السبت في 2018/12/01

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!