أمن

قاتل العفي يعترف

أوقفت “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الداخلي اللبناني م.أ.(مواليد العام 1989) في منطقة الحمودية غربي بريتال/ البقاع كونه مطلوباً للقضاء بموجب 53 ملاحقة عدلية بجرائم: قتل، وتجارة وترويج المخدرات، وتجارة الأسلحة، وسرقة السيارات.
وقال بيان صادر عن شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي إنّ بعد توقيف هذا المطلوب جرى “نقله بسرعة إلى مكان آمن بعد تعرّض القوّة لإطلاق نار كثيف من قبل مجهولين.” وضبط بحوزته سلاح نوع كلاشنيكوف ورمانة يدوية ومسدس حربي وبندقية بومب آكشن، إضافة الى كمية كبيرة من حشيشة الكيف موضوعة داخل أكياس ومادة الترامادول الممزوج بالكوكايين.
وبالتحقيق معه اعترف بتنفيذ جريمة قتل المدعو: حسن العفي بتاريخ 2019/1/2 في بلدة بريتال، وبالمشاركة بإطلاق النار على دورية من مكتب مكافحة المخدرات في بلدة بريتال – الحمودية في بعلبك خلال قيامها بعملية توقيف أحد المطلوبين بجرم تجارة المخدرات، الذي أدى الى استشهاد المعاون إدمون سمعان.
كما اعترف بترويج المخدرات والاتجار بالسيارات المسروقة والأسلحة الحربية، إضافة الى قيامه مع عدد من المطلوبين، بمراقبة الحواجز والدوريات الأمنية في البقاع والإبلاغ عنها عبر “غروب” على تطبيق “الواتس آب”.
وقد أجري المقتضى القانوني بحقه وأودع القضاء المختص.
“محكمة” – الأربعاء في 2019/4/3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!