أبرز الأخبارعلم وخبرنشاطات
قدامى القضاة ينتخبون هيئة إدارية جديدة بمنافسة بين المرشّحين وتثبيت أنطوني عيسى الخوري رئيسًا/علي الموسوي
علي الموسوي:
“علينا الإستمرار في التعاون جميعًا والعمل على توفير كلّ ما يستحقّه القضاة ولا سيّما القدامى منهم من ضمانات وتقديمات في هذه الظروف الصعبة والدقيقة التي يمرّ بها الوطن”.
بهذه الكلمات ختم القاضي أنطوني عيسى الخوري العملية الإنتخابية التي مورست بكلّ ديموقراطية في قاعة محكمة جزاء بيروت الأولى في قاعة “الخطى الضائعة” في قصر عدل بيروت، وتجّلت بانتخاب هيئة إدارية جديدة قديمة كانت المنافسة بين المرشّحين مدير عام وزارة العدل الأسبق القاضي عمر الناطور والقاضي أنطوان الرشماني “على المنخار” إلى أن حسمت لمصلحة الأخير بفارق أربعة أصوات على الرغم من غياب الأوّل عن المشاركة بوجود قضاة تركوا بصمات متنوّعة لكنّها واضحة في مسيرة العدالة والمحاكم اللبنانية.
هذا المقال للمشتركين
لقراءة المقال كاملاً، تواصل معنا عبر واتساب:
تواصل عبر واتساباضغط الزر للتواصل المباشر معنا



