الأخبار

كسبار: تقديم دعوى تتعلّق بحقوق المودعين في الأسبوع المقبل

خاص “محكمة”:
حضر نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار إحتفال تكريم النائب السابق المحامي نعمة الله أبي نصر في القصر الجمهوري حيث قلّده الرئيس العماد ميشال عون وسام الإستحقاق وذلك في حضور عدد كبير من كبار الشخصيات.
وفي النقابة، استقبل النقيب كسبار الأستاذة يارا جوزيف عيسى، عضو مركز البحوث والتنمية، وتم البحث في إمكانية التعاون، وتقديم تجهيزات للنقابة.
كما استقبل النائب النقيب السابق الدكتور ملحم خلف الذي وضعه في أجواء المعطيات المتعلّقة بإمكانية تعيين محقق عدلي إضافي، والمخالفة المرتكبة بهذا الخصوص.
كما استقبل كسبار عضو مكتب الإدعاء المحامي يوسف لحود الذي وضعه في جو الإجتماع الموسّع الذي عقده محامو المكتب لدراسة كتاب وزير العدل بخصوص طلب تعيين محقّق عدلي إضافي. كما وضعه في جو التدريب للمحامين المتدرجين الذين سوف يشاركون في جلسة المحاكمة الصورية.
وتلقى النقيب كسبار إتصالاً من المحامي كريم ضاهر للتشاور في ملفّ حقوق المودعين، وعدم حضور الموظّف في قصر العدل لتسلّم وتسجيل الدعوى. والإتفاق على تقديمها الأسبوع المقبل.
وعند الواحدة ظهراً عقد مجلس النقابة جلسته الأسبوعية وناقش المواضيع المتعلقة بالأمور المالية، وأذونات الملاحقة، والجدول العام وجدول التدرّج، وملفات الأتعاب.
كما تم البحث في ملف المرفأ وطلب تعيين محقق عدلي ثانٍ في ملف تفجير المرفأ. وأصدر بياناً بخصوصه.
وتلقى النقيب إتصالاً من قبل الأمين العام لاتحاد المحامين العرب المكاوي بنعيسى، وطلب منه ترؤس الجلسة التي سوف تعقد في بيروت حول ” الأزمة اللبنانية” بتاريخ الحادي والعشرين من أيلول الساعة الرابعة بعد الظهر.
“محكمة” – الخميس في 2022/9/8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!