الأخبار

كسبار للنواب: إنتخبوا رئيسًا للجمهورية وشغل بعضكم التدخّل في أنظمة نقابتنا

دعا نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار النواب إلى انتخاب رئيس جديد للجمهورية، وعدم انتظار كلمة السر من الخارج. كما دعاهم إلى إجراء الإنتخابات البلدية وعدم الأخذ بالحجج الواهية من أجل تأجيلها، اللهم إلا إذا كان الشغل الشاغل لدى البعض التدخّل في الأنظمة الداخلية التي ترعى عمل النقابات والمؤسسات، بدل التشريع والإنتخاب.
واستقبل النقيب كسبار عضو مجلس النقابة السابق المحامي ابراهيم مسلّم الذي أبلغه عن نيته بالترشّح لمركز عضوية ومنصب نقيب المحامين في دورة تشرين الثاني المقبلة. ووضعه في أجواء نشاطاته واتصالاته. كما استقبل اللواء ميلاد اسحق، والمحامي أوغست باخوس، والمحامي بديع سامي منصور وجرى الإتفاق على تفاصيل حفل التأبين الذي سوف يقام في النقابة للقاضي المرحوم سامي منصور حيث سيشارك عدد من الوزراء والقضاة في الكلام، وذلك بتاريخ 22 ايار الحالي.
هذا وتم إعداد إتفاقية التعاون بين النقابة وشركة هاشيت أنطوان (مكتبة أنطوان)، المتعلقة بترجمة قانون التجارة اللبناني من اللغة العربية إلى اللغة الفرنسية بهدف نشره باللغتين المذكورتين، وشارك في الإعداد رئيس لجنة الفرنكوفونية المحامي الدكتور كريم طربيه، وعضو مجلس النقابة المحامي فادي المصري.
بعدها عقد النقيب كسبار عدة إجتماعات مع رئيس وأعضاء لجنة الدفاع عن الحريات العامة وحقوق الإنسان وتم الإتفاق على تفاصيل المؤتمر الذي سيعقد بتاريخ العاشر من أيار الجاري. ومع رئيسة لجنة الأحداث المحامية ندين دكروب والمحاميتين تريز عون ووداد العبد.
“محكمة” – الأربعاء في 2023/5/3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!