الأخبار

كسبار يتابع ملفّ أموال المودعين ويحضر لقاء للمرشّح سعد الدين الخطيب

خاص “محكمة”:
إستهلّ نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار نشاطه اليوم، باجتماع ضمّ إلى جانبه، عضوي مجلس النقابة أمين السر سعد الدين الخطيب وفادي المصري ورئيس لجنة حماية أموال المودعين المحامي كريم ضاهر الذي وضعهم في جو قيام اللجنة بالعمل على قانون مقابل قانون الحكومة لإعادة هيكلة المصارف، خصوصا ًوأنّ هدف الحكومة شطب الديون و”التقليع” بالباقي. كما عرض عليهم مشروع تحرّك تشارك فيه نقابات ومؤسسات وجامعات لمواجهة ما يحصل من أعمال تضرّ بمصالح المودعين.
وحضر النقيب كسبار وعدد من أعضاء مجلس النقابة مداخلة عضو المجلس أمين السر الخطيب في “بيت المحامي”، حول ترشحّه مجدّداً لمركز العضوية.
كما حضر النقيب كسبار حفل تقليد الدكتور أنطوان الخويري، والد المحامي بيارو الخويري وسام الأرز من رتبة ضابط في القصر الجمهوري حيث قلّده الرئيس العماد ميشال عون الوسام في حضور عائلته وعدد من الأصدقاء.
وكلّف النقيب كسبار المحامي حنا بيطار تمثيله وتقديم التعازي لعائلة المحامي المرحوم جورج أبي سلوم في كفر عبيدا، واتصل هاتفياً بعائلته معزياً.
وفي قصر الأونيسكو في بيروت، وبرعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، حضر النقيب كسبار حفل توقيع كتابين للكاتبة ريما حلواني عقيلة مدير عام وزارة العدل القاضي محمد المصري.
“محكمة” – الخميس في 2022/10/27

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!