الأخبار

كسبار يشارك في تشييع المحامي حمادة ويتابع أمورًا نقابية.. وجمعية متخرّجي حقوق اليسوعية مستمرّة في مسيرتها

شيّعت بلدة النميرية الجنوبية المحامي المرحوم علي حمادة، وحضر المأتم إلى جانب العائلة، نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار وأعضاء في مجلس النقابة، ومحامون. وتقبّلت عائلته المؤلّفة من زوجته المحامية أسما داغر، وأبنائه المحامي نادر والدكتور محمّد والمهندس سامر وابنته نادين التعازي.
وألقى ممثّل النقابة في النبطية المحامي شوقي شريم، بتكليف من النقيب، كلمة النقابة. كما وضع النقيب كسبار إكليلاً من الزهر على ضريح الراحل حمادة.
من جهة ثانية، عقدت جمعية متخرجي كلية الحقوق والعلوم السياسية والإقتصادية في جامعة القديس يوسف- اليسوعية- إجتماعاً برئاسة الوزير القاضي عباس الحلبي وحضور الأعضاء، في مقرها في كلية الحقوق، وجرى البحث في عدة نشاطات علمية وأكاديمية وطلابية واجتماعية. واتفق المجتمعون على عدم التخلّي عن الدور الوطني والإجتماعي، والمضي قدماً في إتمام المسيرة التي نذرت الجمعية لها إهتمامها منذ تأسيسها.
بعدها، عقد النقيب كسبار عدة إجتماعات لمتابعة عدة ملفات حيوية تتعلّق بالسجل التجاري، ودليل المحامين، والــ Préau بين قصر العدل في بيروت و”بيت المحامي”، والطاقة الشمسية في بعبدا، وسطح النقابة في جونية، ومطعم بيت المحامي والإدارة الجديدة، والغرفة في المحكمة العسكرية وحث المتابعين لهذه الملفات على إنجازها، وخصّ بالذكر عضو مجلس النقابة، أمين الصندوق المحامي إيلي بازرلي والذي يتابعها يوماً بيوم.
وتلقى النقيب كسبار كتاباً من الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بنعيسى، حول تأجيل اجتماع المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب الذي كان سيعقد في المغرب إلى ما بعد عيد الفطر، وذلك بعد تعرض الجمهورية العربية السورية للزلزال المدمّر.
“محكمة” – الإثنين في 2023/2/13

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!