الأخبار

لقاء تفاعلي ومسؤول وناجح للمرشّحة ارلت بجاني في زحلة مع المحامين

خاص “محكمة”:
تواصل المحامية ارلت بجّاني المرشّحة لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت في الانتخابات المقرّرة في 20 تشرين الثاني 2022، لقاءاتها بزملائها وزميلاتها في مختلف المناطق اللبنانية وزيارتهم والوقوف منهم على أوضاعهم في ظلّ الانهيار المالي الحاصل في لبنان.


وقد ارتفعت حظوظ بجاني في دخول مجلس النقابة بعد قرار التيّار الوطني الحرّ بدعمها بالإضافة إلى أنّها مستقلّة وتنال ثقة شريحة كبيرة من المستقلّين غير الحزبيين.

ولم تهدأ بجّاني في جولاتها المناطقية، فزارت مكان نفوسها في مدينة زحلة التي تربطها بها وبأهلها الكرام علاقة وطيدة عبّرت عنها في كلمتها خلال لقائها المحاميات والمحامين الذين قدموا إلى مركز النقابة في قصر عدل زحلة دون أن تكون لديهم جلسات بسبب الاعتكاف القضائي، فقالت إنّها أرادت أن تكون انطلاقتها في معركتها الانتخابية من زحلة، وخاطبت ممثّل النقابة في زحلة والبقاع الأوسط المحامي منير بقاعي بـ”شيخ الأسود في مدينة الأسود”.

وناقشت بجاني مع الزملاء والزميلات الكثير من هموم المهنة وشجونها وشؤونها مؤكّدة حرصها الشديد على تحرير ودائع الناس المحتجزة لدى المصارف وتفعيل التحكيم واعتماد الوساطة من أجل تطوير عمل المحامي.


وحصل حوار جدّي ومسؤول وتبادل للأفكار والمشاريع التي تهمّ الجميع وتعزّز المهنة والمحامي في آن معًا.
وختمت بجاني هذا اللقاء المثمر بشكر الحاضرين على مشاركتهم المسؤولة واعدة بأن تكون خير ممثّل لصوتهم داخل مجلس النقابة بالتعاون مع النقيب وأعضاء مجلس النقابة.
“محكمة” – الأربعاء في 2022/11/9

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!