الأخبار

محامون يطالبون كسبار بوضع حدّ لتجاوزات مدعي الحفاظ على الحرّيات العامة

إستقبل نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار، مفتى بعلبك- الهرمل الشيخ بكر الرفاعي، في حضور أعضاء مجلس النقابة سعد الدين الخطيب، عماد مرتينوس، وجورج يزبك، والمحامي أحمد وهبة.
وهنأ النقيب كسبار المفتي لمناسبة انتخابه، متمنّياً له دوام الصحّة والنجاح في هذه الظروف الصعبة. وشدّد الرفاعي على وجوب الوقوف صفاً واحداً خصوصاً في منطقة البقاع، حيث يتكاثر الوجود غير اللبناني قائلاً إنّ المركب عندما يغرق، لا فرق إذا كنا في المقدّمة أم في الوسط، لذلك مطلوب التكاتف.
وتلقى النقيب كسبار إتصالاً من النائب السابق المحامي نعمة الله أبي نصر، وجرى البحث في تحريك ملفّ إنشاء محافظة كسروان- جبيل بعد صدور القانون.
والتقى النقيب كسبار عشرات المحامين الذين هنأووا النقابة على مواقفها الوطنية والإنسانية. وطلبوا إعادة تحريك ملفّ الجلسات أمام المحاكم والمعاملات الإدارية في كافة الدوائر. كما طالبوا بوضع حدّ للتجاوزات التي يقوم بها بعض الذين لا يتجاوزون أصابع اليد، والذين يدّعون الحفاظ على الحرّيات العامة غير آبهين بكرامات الناس وبسمعتهم.
وأصدر النقيب كسبار إعلاناً مدّد فيه مهلة الإشتراك في الصندوق التعاوني حتّى تاريخ 2023/5/31 جاء فيه: “الزميلات والزملاء المحامين الكرام، نعلمكم بأنّ مهلة الإشتراك في الصندوق التعاوني لهذا العام، مُدِّدت مجدّداً حتّى تاريخ 2023/5/31 ضمناً.”
“محكمة” – الإثنين في 2023/5/15

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!