الأخبارنشاطات

مهى زلاقط إبنة زحلة والبقاع تخوض انتخابات المحامين من أجل نقابة رائدة ومتطوّرة

خاص “محكمة”:
تخوض المحامية مهى زلاقط انتخابات نقابة المحامين في بيروت المقرّرة يوم الأحد الواقع فيه 20 تشرين الثاني 2022 بروحية التحدّي والإصرار على فعل شيء للمحامين يعزّز وضعهم ويطوّر المهنة في ظلّ ما تشهده راهنًا من تداعيات بفعل الوضع العام في لبنان.
والمحامية زلاقط المثقّفة والمشبعة بابتسامة ترافقها أينما حلّت، وصاحبة الروح الطيّبة والقريبة من كلّ المحامين باختلاف مناطقهم وأطيافهم وطوائفهم وأفكارهم، هي ابنة مدينة زحلة عروس البقاع وأستاذة محاضرة، فإن تركت قوس المحكمة دفاعًا عن ملفّ أوكل إليها لثقة بها، تراها حاضرة ومحاضرة في معهد المحاماة التابع لنقابة المحامين في بيروت.
ولا تترك زلاقط مناسبة نقابية سواء أكان محاضرة أو مؤتمرًا، وإلّا وتكون مشاركة فيها، لا بل في الصفوف الأمامية، وذلك ليقينها بأنّ هذا واجب عليها تجاه نقابتها الأحبّ إلى قلبها للوقوف إلى جانبها والاحتفاء بكلّ ما يعني المحامين والمحاماة، فالمحاماة بالنسبة إليها “رسالة سامية والتزام ومسؤولية تحمل في طيّاتها جميع القيم الإنسانية”.
وتسعى زلاقط إلى نيل ثقة زميلاتها وزملائها في هذه الانتخابات لاستكمال الكثير من الأمور التي تعنيها والآخرين كملفّ التحقيق بانفجار مرفأ بيروت، واستعادة أموال المودعين وبينهم أعداد كثيرة من المحامين.
واللافت للنظر أنّ اللقاءات الكثيرة التي عقدتها المحامية مهى زلاقط في بيروت والمناطق وجولاتها على زملائها وزميلاتها أينما كانوا، شهدت حضورًا مكثّفًا يدلّل على متانة العلاقة التي تربطها بهم وعلى قربها منهم، وتوجّه لمنحها الثقة لعلّها تتمكّن من تحقيق سلسلة التطلّعات والمشاريع التي تصبو إليها وتصبّ في مصلحة المحامين.
“محكمة” تنشر رؤية المحامية مهى زلاقط من أجل “نقابة رائدة ومتطوّرة” وهو الشعار الذي ترفعه في حملتها الإنتخابية في دورة تشرين الثاني 2022:

“محكمة” – الأحد في 2022/11/6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!