الأخبار

مهى زلاقط تترشّح لعضوية مجلس نقابة المحامين ببيروت

خاص “محكمة”:
قدّمت المحامية مهى جورج زلاقط طلب الترشّح لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت في الانتخابات المقرّرة في تشرين الثاني ٢٠٢٤.
والمحامية مهى زلاقط من مواليد مدينة زحلة، مرشّحة مستقلة تسعى لخدمة المحامين والنقابة وهي نقابية بامتياز، وأستاذة محاضرة في معهد المحاماة في نقابة المحامين في قانون أصول المحاكمات المدنية، موضوع الاثبات في الأسناد الخطية والالكترونية وادعاء التزوير المدني. كما أنّها أستاذة محاضرة سابقًا في جامعة الروح القدس الكسليك – فرع زحلة في مادة قانون أصول المحاكمات المدنية.
وعيّنت المحامية زلاقط في عدة لجان في نقابة المحامين، منها مستشارة في لجنة مكافحة الفساد، ومنسّقة في لجنة الشؤون الاجتماعية وتداعيات ازمة “كورونا”، وعضو في لجنة الوكالات، وعضو في لجنة الشؤون الاجتماعية.
كما أنّ للمحامية مهى زلاقط عطاء نقابيًا ومثابرة على خدمة النقابة والمحامين، ومشاركات في العديد من المؤتمرات الحقوقية والقانونية والوطنية في نقابة المحامين، وحائزة على عدّة شهادات مشاركة وتدريب فيها، وحائزة على دبلوم في إدارة الموارد البشرية من الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت، وشهادة متابعة وتدريب في برنامج ادارة المشاريع من الجامعة اللبنانية الاميركية، وشهادة في الوساطة من المركز اللبناني للوساطة والتوفيق وعدّة شهادات في اللغة الانجليزية القانونية، وتتقن خمس لغات.
“محكمة” – الخميس في 2024/2/22

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!