الأخبار

كسبار ومجلس النقابة في دار الإفتاء: المفتي دريان يشدّد على إجراء الإنتخابات النيابية وانتقاء الأفضل

“محكمة” – خاص:
زار نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار، يرافقه أمين سرّ مجلس النقابة سعد الدين الخطيب وعضوا المجلس عماد مرتينوس وفادي المصري، وعضوا لجنة إدارة صندوق التقاعد سعاد شعيب وميلاد حكيّم وعدد من المحامين، دار الإفتاء والتقوا مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان.
بداية شكر النقيب كسبار المفتي دريان على حسن الإستقبال مثمّنًا دور سماحته الوطني في هذه الظروف الصعبة والأيام السوداء.
من جهته، رحّب المفتي دريان بالنقيب كسبار والوفد المرافق، مشدّدًا على أنّ لبنان هو لجميع اللبنانيين وأنّه صحيح أنّ لكلّ طائفة خصوصيتها إلّا أنّه لا يجب أن يكون هناك خلاف على القضايا الوطنية.
كما شدد المفتي دريان على وجوب إجراء الإنتخابات النيابية في موعدها، وعلى مشاركة أبناء الطائفة السنية فيها ترشيحًا واقتراعًا وبكثافة، وقال إنّ دار الإفتاء لا تقف مع هذه الجهة أو تلك ولا تدعم فريقًا بوجه آخر وهي ليست ماكينة إنتخابية لأحد. كلّ ذلك من أجل إنتقاء الأفضل والأفعل.


بعد الإجتماع صرّح النقيب كسبار أمام وسائل الإعلام وقال: تشرّفنا اليوم بزيارة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في هذا الصرح الوطني الجامع. وشكرناه على حسن الإستقبال وعلى كلامه الراقي والحكيم خصوصًا عندما قال إنّ الحرب كانت حرب الآخرين على الأرض اللبنانية، وعندما شدّد على وجوب إجراء الإنتخابات النيابية في موعدها والمشاركة فيها بكثافة لإنتقاء الأفضل ولما فيه مصلحة الوطن.
“محكمة” – الخميس في 2022/2/10

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!