مقالات
لأمي دمعة /يوسف لحود
المحامي يوسف لحود:
اليوم هو العيد الأجمل وعيد الأجمل، الأم!
ولأن البشرية مولودة من الأم فهي شريكة للألوهة في الخلق!
وإذا كان الصغار يفرحون بعيد الأم ويهرعون بكل ما لديهم لمعايدتها، فلا يقل عن فرحهم وحماسهم حنين الكبار وتأثرهم بهذا العيد لا سيما منهم الذين فقدوا أمهاتهم دون أن يفقدوا ذاكرة تقودهم إلى صدر الأم وساعديها وما كان ينبع وينبعث منها من حنان ودفء وطمأنينة وارتياح.
والاوطان كالأمهات فمن لا يجد أمه افضلهن لا يكون قد استحق أن تلده.
مبروك لكل الأمهات ،
ولأمي دمعة وذكرى تقودني إلى حيث أنت، إلى قلبي حيث ترقدين رقادك الأبدي.
“محكمة” – السبت في 2026/3/21



