أبرز الأخبارالأخبار

17 قاضياً بلغوا الدرجة 14 حديثاً

إعداد نسرين نصّار:
سبعة عشر قاضياً بلغوا يوم الإثنين في 18 أيلول 2017، الدرجة الرابعة عشرة في السلّم القضائي المؤلّف من 24 درجة تقريباً.
وهؤلاء القضاة بحسب الترتيب الأبجدي هم: أماني حمدان، إيلي الحلو، بسّام مولوي، بلال ضناوي، جون القزي، دانيا الدحداح، علي الموسوي، عماد الأتات، عماد سعيد، فادي العنيسي، كارول غنطوس، كلنار سماحة، ماجدة مزيحم، مازن عاصي، ميرنا بيضا، وفاء التيماني، ووفاء مطر.
ودخلت هذه الدفعة من القضاة في 7 تموز 1992، وتخرّجت في معهد الدروس القضائية في 18 أيلول 1995، وشغل أفرادها مراكز مختلفة وصارت درجتهم تؤهّلهم لأنْ يكونوا رؤساء غرف في محكمة التمييز وليس فقط في الإستئناف، ولذلك يتوقّع أن ينالوا مراكز متقدّمة في التشكيلات المنتظرة في حال حصولها!.
والجدير ذكره أنّ الأصغر سنّاً في هذه الدورة هي أماني حمدان المولودة في بلدة كفرملكي الجنوبية في 2 كانون الثاني 1969، بينما الأكبر سنّاً هو عماد سعيد المولود في ديرقوبل في 1 تموز 1962، وأنّ طليع هذه الدورة هو علي الموسوي المولود في بلدة النبي شيت في محافظة بعلبك – الهرمل في 1968/10/6.
“محكمة” – الثلاثاء في 2017/09/19  
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية، يرجى الإكتفاء بنسخ جزء من الخبر وبما لا يزيد عن 20% من مضمونه، مع ضرورة ذكر إسم موقع “محكمة” الإلكتروني، وإرفاقه بالرابط التشعّبي للخبر(Hyperlink)، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!