الأخبار

مجلس نقابة المحامين يبتّ في أذونات ملاحقة.. وكسبار يوزّع شهادات على متدرّجين

عقد مجلس نقابة المحامين في بيروت برئاسة النقيب ناضر كسبار وحضور الأعضاء، جلسته الأسبوعية في “بيت المحامي”، وبتّ في عدّة ملفّات تتعلّق بالإعتراضات وأذونات الملاحقة والتدرّج والجدول العام وأتعاب المحاماة، وأخذ علماً بالدورة التي ستبدأ بتاريخ 12 أيلول للمحامين المتدرجين الذين أنهوا فترة تدرجهم، وتمّ تمديد فترة الدفع للقسط الثالث للصندوق الإستشفائي حتّى 15 أيلول.
وكلف النقيب كسبار عضو مجلس النقابة إيلي بازرلي رثاء المحامي المرحوم سمير بقاعي شقيق مندوب النقابة في زحلة المحامي منير بقاعي.
وكان النقيب قد اجتمع مع “لجنة العلاقات العربية والعلاقة مع اتحاد المحامين العرب ونقابات وجمعيات المحامين العربية” برئاسة المحامية سها بلوط الأسعد، وتمّ البحث في عدة مواضيع حيوية.

وعند الثالثة بعد الظهر، حاضر رئيس لجنة حماية حقوق المودعين في النقابة المحامي كريم ضاهر، وعضو اللجنة المحامية ميسم يونس، وضمن محاضرات التدرج حول” استرداد الودائع بين الواقع والمرتجى”. وقام النقيب كسبار ومعه رئيس محاضرات التدرج المحامي الكسندر نجار بتوزيع الشهادات على المحامين المتدرجين الذين حاضروا في المواضيع العامة.


كما حضر النقيب كسبار إجتماع الهيئة الإدارية لجمعية متخرجي كلية الحقوق والعلوم السياسية والإقتصادية في جامعة القديس يوسف- اليسوعية، برئاسة الوزير عباس الحلبي وحضور الأعضاء، حيث تم البحث في عدة مواضيع تتعلّق بالمحاضرات، وبالمنح الجامعية وغيرها.
“محكمة” – الخميس في 2022/9/1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!