أبرز الأخبارعلم وخبر

إنتدابات قضائية جديدة.. كيف توزّعت؟/علي الموسوي

علي الموسوي:
أصدرت وزيرة العدل في حكومة تصريف الأعمال ماري كلود نجم قرارًا يتعلّق بانتدابات قضائية في أربعة مراكز شاغرة في محكمة التمييز.
وحصلت “محكمة” على هذا القرار الذي حمل الرقم 325، وتضمّن التالي:
• المادة الأولى: ينتدب القاضي السيّد ناجي عيد رئيسًا للغرفة الأولى لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيسًا للغرفة السادسة عشرة لدى محكمة استئناف جبل لبنان – مركزها جديدة المتن.
• المادة الثانية: تنتدب القاضي السيّدة جانيت حنا رئيسًا للغرفة الخامسة لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية رئيسًا للغرفة الثالثة لدى محكمة استئناف بيروت.
• المادة الثالثة: تنتدب القاضي السيّدة رندى الكفوري رئيسًا للغرفة السادسة لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية رئيسًا للغرفة الثانية عشرة لدى محكمة استئناف جبل لبنان – مركزها جديدة المتن.
• المادة الرابعة: ينتدب القاضي السيّد ماجد مزيحم رئيسًا للغرفة الثامنة لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيسًا للغرفة الثالثة لدى محكمة استئناف الجنوب.
“محكمة” – الخميس في 2021/6/17
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية، يمنع منعاً باتاً على أيّ شخص، طبيعيًا كان أم معنويًا وخصوصًا الإعلامية ودور النشر والمكتبات منها، نسخ أكثر من 20% من مضمون الخبر، مع وجوب ذكر إسم موقع “محكمة” الإلكتروني، وإرفاقه بالرابط التشعّبي للخبر(Hyperlink)، كما يمنع نشر وتبادل أيّ خبر بطريقة الـ”screenshot” ما لم يرفق باسم “محكمة” والإشارة إليها كمصدر، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!