الأخبار

الحريري يطلب من الإدارات تسهيل مراجعات المحامين

طلب رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري من جميع الادارات العامة والمؤسّسات العامة والبلديات تسهيل مراجعات المحامين، استقبال المحامين في أيّ وقت كان خلال ساعات الدوام الرسمي وايلاء مراجعاتهم كلّ جدّية واهتمام تحت طائلة المسؤولية.
وجاء في تعميم الحريري:
عطفاً على التعاميم الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء المتعلقة بتسهيل مراجعات المحامين في الادارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات ، والتي كان آخرها التعميم رقم 2011/35 تاريخ 2011/12/20 الذي أكّدنا بموجبه على جميع الادارات العامة والمؤسّسات العامة والبلديات إعطاء التعليمات الواضحة والصريحة إلى كافة العاملين لديها لاستقبال المحامين في أيّ وقت خلال الدوام الرسمي وإيلاء مراجعاتهم كلّ جدّية واهتمام تحت طائلة المسؤولية.
ولمّا كانت طبيعة عمل المحامين تقضي بمتابعة سير المعاملات في الادارات الرسمية ومراجعة الموظّفين المولجين بانجازها في أوقات تمليها طبيعة هذه المعاملات.
وحيث إنّ هذه المراجعات تتسم في معظم الأحيان بطابع العجلة نظراً لارتباطها بمهل قانونية.
لذلك، فإنّنا نؤكّد الطلب إلى جميع الادارات العامة والمؤسّسات العامة والبلديات إعطاء التعليمات الواضحة والصريحة إلى كافة العاملين لديها ، ضرورة استقبال المحامين في أيّ وقت كان خلال ساعات الدوام الرسمي وايلاء مراجعاتهم كلّ جدّية واهتمام تحت طائلة المسؤولية”.
“محكمة” – الثلاثاء في 2018/12/11

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!