نشاطات

المحامية فريال الأسمر تستضيف “المرشّحة المميّزة” ميسم يونس في لقاء حول انتخابات المحامين

خاص “محكمة”:
بعد نتيجة جيّدة في دورة انتخابات العام 2021، أعادت المحامية ميسم يونس ترشيحها ثانية لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت في الانتخابات المقرّرة في الأحد الثالث من شهر تشرين الثاني 2022.
وفي إطار تواصلها مع المحامين وجولاتها على مكاتبهم ولقاءاتها الموسّعة معهم في غير مكان، زارت المحامية ميسم يونس مكتب المحامية فريال الأسمر في محلّة بدارو بحضور عدد من المحامين والمحاميات.

المحامون فريال الأسمر وباتريسيا نصرالله وثروت بو عرم وميرفت ياسين ومحمد خليفة

وبعد ترحيب من الأسمر بالزميلة يونس، وتأييدها لوصول أكبر عدد من المحاميات إلى عضوية مجلس النقابة، شرحت يونس أهمّ تطلعاتها وأهدافها التي تضعها نصب عينيها وتأمل في تحقيقها في حال نالت ثقة زملائها المحامين، ويونس من المرشّحين والمرشّحات القادرين والقادرات على حجز مقعد لهم ولهنّ في مجلس النقابة.

المحاميات فريال الأسمر وميسم يونس ومروج الخطيب
المحاميات زينب حيدر وتالا حرقوص وزينب فحص

ومن برنامجها العمل على تغذية صندوق التقاعد، تفعيل مكننة النقابة وتدعيمها وصولًا إلى ربط النقابة مع وزارة العدل بما يتعلّق بالمحاكمات الإلكترونية، اعتماد طريقة الدفع الالكترونية التي تسهّل على المحامين تسديد المتوجّبات للنقابة وتساهم بتأمين الشفافية، ودعم الحرّيات العامة والخاصة.

المحامون مروج الخطيب وميسم يونس وثروت بو عرم وميرفت ياسين وعلي الموسوي

ويونس محامية بالاستئناف منذ ثلاثين عامًا وتحديدًا منذ العام 1992، ومتأهّلة من نائب البقاع الغربي وراشيا الدكتور غسان سكاف، وناشطة في غير لجنة في نقابة المحامين، وترشّحت لعضوية مجلس النقابة في العام 2021 وحقّقت نتيجة جيّدة من مشاركة أولى، ونالت 862 صوتًا وحلّت في المرتبة الحادية عشرة حيث انتخب المحامون يومذاك تسعة أعضاء جدد، وهو رقم مميّز وجدير بالتقدير ويبنى عليه لرفعه في دورة تشرين الثاني 2022.
“محكمة” – الأحد في 2022/9/18

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!