الأخبار

المحامي خالد العماد يترشّح لعضوية مجلس نقابة محامي بيروت

أعلن المحامي خالد العماد ترشّحه رسميًا لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت والمقرّرة في الأحد الثالث من شهر تشرين الثاني 2021.
وأذاع المحامي خالد العماد هذا البيان:
زميلاتي وزملائي الكرام
في ظلّ كلّ المحن التي نمرّ بها وانعكاساتها على القطاعات كافة، يبقى الأمل عنوان مسيرة النهوض والخروج من نفق الظلمة إلى إشراقة الوجود وهذا ما زاد من إصراري على شرف المشاركة في الترشّح لعضوية مجلس نقابة المحامين لدورة تشرين الثاني ٢٠٢١، على أمل أن أحظى بثقة من هم رفاق الدرب في معترك الدفاع عن الحقّ والعدالة والتحدّي من أجل تأمين ما نصبو إليه من أحلام تتمثّل في مواكبة تطلّعات الزملاء الكرام والعمل المباشر لتنفيذ برامج عمل تنسجم مع الواقع الأليم الذي نمرّ به.
زميلاتي وزملائي الأحباء
إنتمائي لنقابة المحامين شكّل ولا يزال وسيبقى مصدر اعتزازي وافتخاري وانحيازي لكلّ زميل وزميلة في كلّ تفاصيل حياتهم المهنية وتطلّعاتهم تحقيقًا لمصلحه الزملاء وإنماء لدور النقابة فضلًا عن تقديري واحترامي والتزامي بكلّ ما يصدر عن مجلس النقابة من قرارات تهدف دون ريب إلى ما هو أفضل لتحقيق العدالة ونهضة وقيامة دولة القانون.
زميلاتي وزملائي الكرام
الشكر والتقدير والإحترام لكلّ زميل وزميلة إنبرى للمشاركة في خدمة نقابته والترشّح لعضوية مجلس النقابة مع تمنّياتي بالنجاح للجميع لأنّ النجاح الحقيقي يكمن في قبول الآخر واعتبار المنافسة أرقى مظاهر الإلتزام وأنبل وسيلة لفرسان العدالة لتقديم ما هو أفضل.
عاشت نقابة المحامين وعاش لبنان.”
“محكمة” – الخميس في 2021/7/8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!