الأخبار

النقيب كسبار من محكمة صور: العدالة لا تستقيم بحضور قاض واحد.. ولن نقبل بتوقف ملفّ المودعين

خاص “محكمة”:
زار نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار يرافقه أعضاء مجلس النقابة سعد الدين الخطيب وعماد مرتينوس وعبده لحود ووجيه مسعد ومايا الزغريني واسكندر نجار، محكمة صور حيث عقدوا اجتماعًا في مركز النقابة فيها بحضور عدد كبير من المحامين.


وقد استقبل مندوب النقابة في صور وجويا المحامي جواد صفي الدين ومحامو المنطقة النقيب كسبار والوفد المرافق وأولموا على شرفهم في استراحة صور.
وألقى صفي الدين كلمة بالمناسبة رحّب فيها بالنقيب كسبار وأعضاء مجلس النقابة وعضو لجنة إدارة صندوق التقاعد سعاد شعيب وشكرهم على الزيارة وأثنى على اهتمام كسبار الكبير بالمناطق وتعزيزها وقال: وعد النقيب كسبار ووفى وهو يعطي كلّ وقته للنقابة والمحامين.


وشكر صفي الدين النقيب كسبار على متابعته الدقيقة لملفّ المودعين المظلومين ومتابعته لشؤون وشجون المحامين بعد الأوضاع التي مرّوا بها من إضرابات وجائحة “كورونا” وانتفاضة.
من جهته، شدّد النقيب كسبار على زيارة مراكز النقابة في كلّ المناطق من دون استثناء ومتابعة شؤون المحامين وتحقيق متطلباتهم، وأكّد أنّه أصرّ على زيارة محكمة صور خصوصًا بعدما علم بأنّ قاضيًا واحدًا يحضر إليها بعدما كانوا خمسة قضاة، معتبرًا أنّ العدالة لا تستقيم على هذا المنوال.


وشدّد كسبار على أنّه لن يقبل بتوقّف ملف المودعين حتّى ولو تمّت إعادة الأموال والودائع لتسعين في المئة منهم أو لتسعة وتسعين بالمئة، وقال إنّ التحرّك لن يتوقّف قبل أن تعاد الودائع كاملة لكلّ المودعين.
وأعلن كسبار أنّه مستمرّ في اتباع سياسة الباب المفتوح أمام جميع المحامين الذين هم بحاجة لمرجعية ولمن يتابع شؤونهم وطلباتهم المحقّة.
وتجدر الإشارة إلى أنّ النقيب كسبار وأعضاء مجلس النقابة يزورون في الأسبوع المقبل محاكم المتن وكسروان وجبيل.
“محكمة” – الجمعة في 2022/6/17

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!