الأخبار

النقيب كسبار يعوّل على لجنة تنقية الجدول بشأن المحامين المخالفين

خاص “محكمة”:
ترأس نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار اجتماع اللجنة المولجة بالعلاقة مع الإدارات الرسمية برئاسة المحامي ريمون الحلو، وكذلك لجنة العلاقات الدولية برئاسة المحامي جو كرم. كما اجتمع مع رئيسة لجنة مئوية النقابة المحامية عليا بارتي زين وبحث معها في حفل إطلاق الكتاب القيّم الذي أُعد بهذا الخصوص وذلك في قاعة المحاضرات في “بيت المحامي”.


واجتمع النقيب كسبار مع لجنة المعونة القضائية في الطابق الخامس في “بيت المحامي” في حضور عضوي مجلس النقابة إيلي بازرلي وعماد مرتينوس ومايتي محامٍ متطوّع ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية حيث تمّ البحث في آلية تحريك الملفّات أمام جميع المحاكم والعقبات التي تعترض المحامين المتطوّعين خصوصاً لجهة تصوير الملفات ولجهة التنقّل والتبليغات وغيرها.


بعدها ترأس النقيب كسبار اجتماع لجنة تنقية الجدول بحضور رئيسة اللجنة الأستاذة عزيزة صقر رعد وأعضاء اللجنة التي يعوّل عليها الآمال الكبيرة خصوصاً لجهة المحامين المخالفين لقانون وأنظمة النقابة والتمانع في العمل.
كما اجتمع مع المحامي رفيق غانم الرئيس السابق لمركز التحكيم في النقابة والذي وضعه في ظروف ما حصل معه. كما استقبل الدكتور جوزف رزق الله الذي قدم له كتابه: “اعتراض الغير أمام القضاء الإداري”.
ومساءً، استقبل النقيب كسبار لجنة السينودس برئاسة المحامية تريز عون التي وضعته في جو المؤتمر الذي سوف يعقد في 24 آذار في “بيت المحامي”.
“محكمة” – الثلاثاء في 2022/3/1

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!