الأخبار

كسبار: المغتربون يمثّلون قيمة وطنية وعلمية واقتصادية وعاطفية

إستقبل نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار، وفي حضور أعضاء مجلس النقابة، النائب المهندس نعمت افرام، وجرى البحث في السبل الآيلة إلى الخروج من الأزمة الحالية في البلد. وحضر قسماً من المحاضرة التي ألقتها عضو مجلس النقابة المحامية مسيم يونس سكاف حول الوصول إلى العدالة: ” المساعدة القانونية التي تقدمها نقابات المحامين في العالم العربي”.
كما استقبل الدكتور جوزيف رزق الله الذي قدم له كتابه حول “مراجعة الإبطال لتجاوز حد السلطة أمام القضاء الإداري”، كما قدم نسخة لمكتبة النقابة. وتم الإتفاق على عقد ندوة في 11 أيار في بيت المحامي يشارك فيها عدد كبير من القضاة والمحامين والدكاترة.
هذا، ودعا النقيب كسبار المحامين لحضور المؤتمر الذي يقام الأربعاء 15 آذار في بيت المحامي حول المغتربين، وفي حضور عدد كبير من المشاركين حيث سيلقي وزير الخارجية والمغتربين السفير عبدالله بو حبيب كلمة. وقال النقيب كسبار ان هذا المؤتمر مهم نظراً لما يمثله المغتربون من قيمة وطنية وعلمية وإقتصادية. والأهم الأهم من قيمة عاطفية.
وفي اليوم ذاته، سوف تبدأ الإختبارات الشفهية لطالبي الإنتساب إلى النقابة. كما تعقد لجنة إدارة صندوق التقاعد برئاسة النقيب كسبار وحضور خسمة نقباء سابقين وخمسة أعضاء في اللجنة، خلوة يوم الخميس القادم، لبحث الوضع المالي للصندوق، وإيجاد الطرق والوسائل المفيدة لدفع مستحقات المتقاعدين.
“محكمة” – الثلاثاء في 2023/3/14

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!